فتاة وقعت في حب أحدهم *قصة واقعية مؤثرة*


مرحباً بالجميع.

أعتقد أنه يجب عليك الذهاب لرؤية الولد الذي تحبينه ، وأخبريه بكل ما تفكرين فيه ؛ أنا أقول لك هذا ، لأن قصتي تشبه إلى حد ما قصتك ، أقول قليلاً ، لأن لي الأسوأ !!

في الحقيقة ، منذ أسبوعي الأول في المدرسة الثانوية ، رأيت صبياً وقعت في غرامه حالما رأيته ، ولكني خجولة ، لم أخبره بأي شيء ، لكني تحدثت دائمًا عنه مع أصدقائي ، وخاصة مع الشخص الذي اعتقدت أنه أفضل صديق لي.

كلما مر الوقت ، زاد نمو حبي له، وأكثر ما أزعجني هو رؤيته مع ما يسمى “زميلته في الفصل”.

بعد شهرين ، لاحظت ، مثل كل أصدقائي ، أنه مهتم بي وأنه يحبني أيضًا !! ابتسم عندما رآني ، وكان يتردد على الأماكن التي اعتدت أن أكون فيها ، وذات يوم يفرك يدي!

بقينا في هذا الوضع لمدة عامين ونصف ، خلال كل هذا الوقت أحببنا بعضنا البعض (حسناً هذا ما اعتقدت) ولم يتخذ هو ولا أنا الخطوة تجاه الآخر!

قبل شهرين من حصوله على شهادة البكالوريا ، علمت أن الشخص الذي أحببته وأنني كنت خارجاً ، قد قال إنني كنت عاهرة وأنني كنت أتبعه في كل مكان ، بينما أقسم أنني لم أفعل ذلك مطلقًا ، لم تتبع! ، أنا لا أعرف حتى أين يعيش! هناك شخص أعرفه من كان معي دائمًا ، أخبرني أنه قال ذلك عني تمامًا حتى يخذلني الجميع ويذهب لرؤيته ويطلب منه الخروج معي لأنه فخور جداً جداً !!!!!!!!!!!!!

باختصار ، عندما عرفت ما أخبرني به ، فهمت السبب في أن بقية فصوله جادتني وسخرت مني ، عندها فقط ، أن فهمت لماذا عاملوني وقحة أمام الجميع.

لقد مرت هذه القصة طوال حياتي ، حتى الآن لا يمكنني أن أنسى ما حدث ، بقدر ما أقابلهم مع أصدقائها القدامى ، وهم يعاملونني بالطريقة نفسها ، و الأسوأ هو أن يرووا قصتهم من القصة لكل شخص يعرفونه ، باختصار ، إنها خجولة !!!

لقد مرت عامين منذ أن لم أر الأحمق الذي قال شيئًا عني ، لقد مر 6 سنوات منذ أن كنت في نفس الموقف ، وأحيانًا أشعر أنني قادر على نسيان ما حدث ماضي وحياتي أخيرًا ، وأحيانًا أشعر بعدم القدرة على القيام بذلك ، لأنه ببساطة لا يمكننا أن ننسى أي شيء عندما يكون هناك دائمًا ما يجعلنا نفكر في الشيء الذي نود محوه من ذاكرته! وهذا ما يحدث في كل مرة أقابل فيها شخصًا كان في نفس المدرسة الثانوية مثلي ، وهو ما يحدث لي كثيرًا!

علاوة على ذلك ، كل شيء يجعلني أفكر فيه ، إنه يتعلق بالشخص الذي أعجبني ولكن في نفس الوقت الشخص الذي أفسد صورتي
في أعين الجميع !!!

مع خالص التقدير ، لقد عانيت كثيرًا وما زلت أعاني! أشعر أنني أسيرة نفسي !!! الأسوأ هو أنه حتى الأولاد الذين يريدون الخروج معي ، أهرب منهم ، لمجرد أنني لا أريد أن أحيا نفس القصة !!! لا أريد الحب بعد الآن ، أريد فقط أن أنسى كل شيء !! أود أن تنتهي هذه القصة !!
يقتلني ذلك عندما أعتقد أنه يسير نحو النجاح وأنا الفشل بعد الآخر!
أقول لنفسي إنه هو الشخص الذي ضمر كل شيء في حياتي ، لذا فهو الشخص الذي يجب أن يعاني وليس أنا !!!
أنا أدفع ثمن شيء لم ألتزم به !!!
باختصار ، كل ما أتمناه هو أنه جزء من حياتي للأبد !!! لكن ماذا سيحدث؟ هل يمكن أن أصبح الفتاة التي كنت عليها قبل مقابلة هذا الجبان؟ هل سيعتذر ذات يوم؟ …
أسأل نفسي العديد من الأسئلة ، لكن ليست لدي إجابة!

قصة حب واقعية

One thought on “فتاة وقعت في حب أحدهم *قصة واقعية مؤثرة*

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.